الجزء رقم 7 : الثقوب الداخلية و الجلب المستخدمة للعزل ( السلييف ) المستخدم فى تنفيذ اعمال التركيبات الداخلية و الخارجية


الثقوب الداخلية و الجلب المستخدمة للعزل ( السلييف ) :-
·      يجب مراعاة عدم تركيب المواسير الداخلية فى الفراغات بين الحوائط و عندما تخترق أى ماسورة حائط فإنه فى هذه الحالة توضع داخل جلبة ( سلييف ) و هو عبارة عن ماسورة بقطر أكبر من ماسورة الغاز الطبيعى مصنوعة من مادة بولى فينيل الكلوريد P.V.C  او اى مادة عازلة سهلة القطع.

·      يجب مراعاة الشروط التالية عند عمل الثقوب الداخلية و عند استخدام السلييف :-
-        يجب ان تكون الثقوب فى الحوائط على قدر كبير من العناية و بأقل قطر ممكن يسمح بوضع السلييف و سهولة مرور الماسورة بداخله .
-        يجب التاكد من عدم وجود اسياخ تسليح فى الحائط و الكمرات التى يتم عمل الثقوب بها و ذلك لتجنب القطع فى الاسياخ.
-        يجب ان تكون الثقوب المتناظرة على خط افقى واحد لتجنب استخدام وصلات اضافية و للحفاظ على الشكل الجمالى لدى العميل.
-        يجب ان تشطب الفتحة التى ستمر خلالها الجلبة تشطيبا جيدا و يتم ملئ الفراغ بين الحائط والسلييف بالاسمنت و ترميم و تشطيب الثقوب بعناية فائقة.

-        يجب ألا يقل الفراغ بين السلييف و الماسورة عن 25 مم كما يجب ان يزيد طول الجلبة المستخدمة عن عرض الجدار المارة فيه الماسورة بمقدار 5 مم من الجانبين.
-        يراعى عدم ملئ الفراغ بين الماسورة و السلييف بأى مونة و ذلك لسهولة الفك و التركيب عند عمل الصيانة فى المستقبل.
   

4 التعليقات:

Unknown يقول...

مختلف عوامل الامان تراعى من قبل فريق مؤسسة النهدي فى تطبيق خدمات صيانه وتشغيل الغاز المركزي و المدعمه بأسعار مغرية من النهدي بجدة
0549799998 - 0126117478
http://www.nahdi-gas.com/

umbrellas rawadaltaswir يقول...

شركة رواد التسوير تقدم اليكم اقوي خدمات تركيب جميع انواع مظلات حدائق بأفضل الخامات والخدمات حيث نقدم لكم افضل خدمات تركيب السواتر وايضا تركيب مظلات بخصومات خاصة علي افضل الانواع المودوه لدينا في شركتنا لبلسعودية

Nashwa Mostafa يقول...

متخصصون فى تركيب شبوك تسوير المباني من بيوت وفلل وقصور بالإضافة لشبوك البنايات الحكومية وشبوك تحديد الأراضي العقارية والاستراحات فى جميع أنحاء السعودية باقل التكاليف.
شبك غنم

متخصصون فى تركيب شبوك الغنم والإبل من نوعيات شبوك تمتاز بالصلابة والقدرة على تحمل الظروف المناخية المختلفة وتشمل: الشبوك المعدنية والحديدية والشائكة.

sham يقول...

اللمسة الذهبية
تركيب صحى الشارقة
تركيب سيراميك الشارقة
خدمات الشارقة

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Sweet Tomatoes Printable Coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة